الأحد، 8 أغسطس 2010

دمعة وهمسة


شككت فيكِ !

قلتِ لي : لكن أنا أحبك !
قلت : كفى .. أنتي كاذبه !

وركضت هارباً من ظنوني القاتله
ركضت ودموعي على خدي سائله ..
ونظراتك ِ تحرسني من بعيد هائمة ..
تعثرت ... سقطت
فجائتني دمعتك تسبق لهفات قلبك
سقطت دمعتك على قدمي قائلة

تتألم ؟
تتألم يا معشوق العين التي كنت فيها
ومن ثم وصلت لهفاتُ قلبكِ
فقالت لي .. قم ولا تفجعها بك ... فهي تنتظرك ليلها ونهارها
قمت بإستغراب .. رفضتُ الإنصياع و صرخت .. كاااااااااااذبة
وهربت راكضا مرة أخرى
وانا التفت خلفي
دمعتك وهمسة قلبك
يبكيان علي .. ويبكيان عليك

تعثرت مرة أخرى !!
سقطت على وجهي
سالت قطره دم من جبهتي
قمتُ متثاقلا .. كتفا ً أسندني !!
رأسي إنحنا على صدر دافئ .. كانت هي !!

أتت إليّ رفعتني ، اسندتني لصدرها
خجلت من نور محياها .. ابتعدتُ بتهور
بإبتسامة ثغرها الدري ... ونظرة عينيها الحنونتين
قالت : حبيبي .. راسك ينزف .. دعني اداويه
لا اتحمل أن تكون متألما .. دع لي العذاب والدم والجراح
إنعم بحياتك ... لن أأذيك .. لكن لا تجعني أراك تتألم

هنا !!
لا أعلم ما أصابني
تصلب جسدي
ثارت حرارتي
إقتربت أكثر
وضعت يدها الناعمة على جبهتي
ويدها الأخرى على كتفي
بخجل طبعة قبلة شفافة على خدي

إندهشت !!
خفت وفرحت !!

ماذا افعل ؟ ... اهرب ؟ ... ابقى ؟ ...أم ماذا ؟..

كانت اسرع مني
حظنتني لصدرها
آآآآآآآآه من صدرها

تعانقنا
مازلتُ في كنف صدرها الحنون
ألاعب شعرها وأنظر لعينيها .. وهي ..
وهي كانت في قمة السعادة والفرح !

:::::::::::::::::::::::::

تحياتي علي البحراني

هناك تعليقان (2):

  1. وصف عميق جميله ببساطتها ,.
    أسعدها الله معك دُنيا و آخره ..

    ردحذف